Latest news
رياضة

الكرخ يقرر إيقاف حارس مرماه لنهاية الموسم

قررت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ التي يترأسها لاعب منتخب العراق الأول السابق، شرار حيدر، طرد حارس مرمى فريقها الكروي الأول عبد العزيز عمار، إلى نهاية الموسم الحالي بعد أن رفض الاستجابة إلى قرار التبديل الذي اتخذه المدرب أحمد عبد الجبار قبل نهاية مباراة الكرخ وأربيل في بطولة كأس العراق.
ورفض عمار مغادرة الملعب، بعد أن قرر المدرب أحمد عبد الجبار زج حارس بديل له، لكي يتصدى إلى ركلات الجزاء الترجيحية، لكنه رفض الخروج وشكل سابقة غير مألوفة بالملاعب العراقية.
وقالت إدارة الكرخ في بيان، إن إدارة نادي الكرخ وعبر التشاور مع المدرب أحمد عبد الجبار، قررت إيقاف حارس مرمى فريق الكرة بالنادي عبد العزيز عمار إلى نهاية الموسم لعصيانه قرار المدرب أحمد عبد الجبار وسوء سلوك الحارس داخل الملعب.
وأضاف البيان، أنه سبق لإدارة النادي أن طردت الحارس نفسه قبل أكثر من شهرين، إلا أن طلب مدربه عبد الكريم ناعم هو من أعاده إلى الفريق.
وأكدت الإدارة، أن قرارها وقرار المدرب أحمد عبد الجبار كان تربوياً حتى وإن أثرت نتيجة الطرد في وضع الفريق، مبينةً، أن لدى الفريق حراساً شباباً يضع الطاقم التدريبي الثقة بهم لما تبقى من الموسم وأن الإدارة تؤمن بأن السلوك أكبر من النتائج.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button