علوم وتكنلوجيا
Trending

مع تقدم التكنولوجيا.. تعرف على البديل الجديد للهواتف الذكية

تشهد التكنولوجيا تقدمًا كبيرًا يجعلها تسير بسرعة البرق خلال السنوات القليلة الماضية، فقد رأينا على سبيل المثال كيف تطورت الهواتف الذكية لتصبح أجهزة كمبيوتر جيب حقيقية أو كيف أصبح كل من الواقع الافتراضي والواقع المعزز؟

لكن كبار مصنعي الهواتف المحمولة لا زالوا يستكملون استكشاف الابتكارات التكنولوجية الجديدة التي تمكنهم من جلب أجهزة ثورية إلى السوق، وبالتالي بعد الهواتف المحمولة القابلة للطي والنظارات الذكية، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الاتجاه الأقرب القادم في السوق سيكون جديدًا، وربما يتعلق بطرح عدسات ذكية يمكن ارتداؤها على وجه التحديد.

وفقا لما ورد عن موقع The Political Beef أعلن محللو GlobalMarketVision أنه من المتوقع أن يزدهر سوق العدسات اللاصقة الذكية قريبًا جدًا.

ويشير هذا التقرير نفسه إلى أن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل سامسونغ أو سوني وغوغل تقوم بالفعل بتجربة هذه التكنولوجيا الناشئة. من بين هؤلاء الثلاثة، الشركة الكورية الأكثر تقدمًا، وكما حدث مع الهواتف القابلة للطي، من المتوقع أن تكون من إحدى أولى الشركات التي تطرح عدساتها اللاصقة الذكية في السوق.

فبالرغم من هذا إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي نتلقى فيها معلومات حول مشاركة محتملة لشركة سامسونج في تصنيع العدسات اللاصقة الذكية، حيث تقدمت الشركة الكورية بطلب للحصول على براءة اختراع العدسات اللاصقة الذكية في عام 2016.

وكانت سامسونغ تبحث عن تقنيات مختلفة متعلقة بالبصريات، وبالتأكيد ستكون أول من يسوق أجهزة مثل العدسات اللاصقة الذكية.

وحتى الآن لم يُعرف متى سيتم تصنيع العدسات اللاصقة الذكية الأولى، وما إذا سيتم تصنيعها على الإطلاق، أو ما إذا كان سيتم تسويقها في أي وقت.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button